مواقع التخزين السحابي كثيرة و عديدة لعل أهم ما يشدنا اليها هو الحجم المجاني التي تقدمها لنا ، و قد سبق و تعرفنا في محترفو الشرح على العديد من مواقع التخزين السحابي مثل Google Drive كذلك موقع Yunio الذي يقدم 1000 جيغابايت كمساحة تخزين مجاني لمستعمليه لكن مقسمة 1GB كل يوم .

Degoo :

المهم اليوم سنتعرف على موقع Degoo يعتبر جديد في ساحة الأنترنت يمكن مستعميليه من 100 جيغابايت مجانا عند التسجيل و تستطيع رفعها الى غاية 200GB و ذلك في حالت قمت بدعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع . و لعل أهم ما شدني اليه أنه خدمة ” نسخ احتياطية ” حسب شعار موقع Degooo فهو لا يقوم بعملية مزامنة تلقائية فقط تقوم باختيار الملفات و المجلدات التي تريد نسخها احتياطيا و سيقوم برفعها الى حسابك على الموقع . ثم في حالت أردت تنزيلها من جديد اما على نفس الحاسوب أو حاسوب آخر كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج و التوجه الى Restore .

التسجيل في Degoo :

عملية التسجيل سهلة جدا حتى أنك لا تحتاج الى تفعيل البريد الالكتروني الذي ستسعمله لكن هذا الامتياز لا تدعه يشجعك على استعمال بريد وهمي ، المهم أول ماتقوم بالدخول الى موقع من الرابط الموجود في الأسفل أضف معلوماتك من أجل انهاء عملية التسجيل مثلما توضح الصورة
1- التسجيل في Degoo
1- التسجيل في Degoo

بعد الانتهاء من التسجيل ستمر بك الصفحة مباشرة الى صفحة التحميل منها تستطيع تحميل برنامج Degoo الذي ستستعمله في تحميل مجلداتك التي تريد حفظها من الضياع .
2-تحميل Degoo
2-تحميل Degoo


عملية تنصيب البرنامج لم أقم بشرحها لأنها سهلة جدا و لا تجاوز الخطوتين ، فقط بعد انتهاء عملية التحميل افتح ملف التنصيب و سيبدء البرنامج تلقائيا في العمل . ثم لحفظ مجلد ما في مساحتك التخزينية فقط قم بالضغط على Backup و حدد ذلك المجلد من مساره .

Degoo
Degoo
في حالت أردت الرفع من مساحتك التخزينية للملفات الاحتياطية على Degoo ، توجه الى صفحة Get More SPace و ستجد رابط خاص بك و كل شخص يسجل عن طريق ذلك الرابط يمكنك من 10% مساحة اضافة بالتالي تستيطع الوصول الى مساحة تخزين حجمها 200GB .

0 التعليقات:

إرسال تعليق