اسعار ومواصفات السيارة ميتسوبيشي جراند لانسر موديل 2018 الجديدة


انتشرت بغض الصور الحية تبين شكل ميتسوبيشي جراند لانسر الجديدة موديل 2018 والتي سوف يتم اطلاقها في اسواق الصين وتايوان وربما اسواق الشرق الأوسط مثل دول الخليج وجنوب افريقيا.

وعلى الرغم من أن سيارة “لانسر” قد خسرت الكثير من زبائن هذه السيارة في العديد من دول العالم الا انا “ميتسوبيشي” ليست على استعداد للتخلي عن هذا النموذج حيث تقول ان هناك العديد من المناطق في العالم تثق بهذه السيارة.

جراند لانسر الجديدة هى في الاساس نسخة من سيارة لانسر “اور” لكم مع هيكل جديد ودرع ديناميكي مع شبك أمامي جميل وخلفية جديدة ومصابيح بشكل أكبر.

كما حصل الجزء الداخلي ايضاً على تصميم جديد, حيث تبدو لوحة القيادة وكأنها مصنوعة من مواد أكثر نعومة ومزينة بتفاصيل لإظهار الداخلية بشكل مميز, كما ان هناك مجموعة من الاضافة مثل الأجهزة الرقمية الجديد وشاشة تعمل بواسطة اللمس مقاس 8 بوصة مع نظام ترفيهي.

حتى الان لم يعلن رسميا عن سعر جراند لانسر الجديدة . اما المواصفات فهناك محرك واحد فقط سيتم طرحه على جراند لانسر الجديدة وهو بنزيني سعة 1.8 لتر بقوة 138 حصان.

ميتسوبيشي لانسر انتهت بالفعل وتم ايقافها عن التصنيع وماترونه اليوم في بعض الوكالات هو نسخ أخيرة للسيارة ولكن جراند لانسر مازالت موجودة.
















 

0 التعليقات:

إرسال تعليق