مواصفات وأسعار وصور هاتف Galaxy S8 وهاتف S8 Plus بثلاثة ألوان

كشف المُسرّب الشهير Evan Blass عن صور جديدة تُمثل هاتفي Galaxy S8 و S8 Plus بثلاثة ألوان هي الأسودBlack Sky والرمادي Orchid Grey والفضي Arctic Silverr. ويظهر الهاتف في الصور بجهتيه الأمامية والجانبية.

ورغم أنه من المنطقي أن تحمل النسخة السوداء واجهة أمامية سوداء أيضًا، 


إلا أننا نرى بأن النسختين الفضية والرمادية تحملان واجهة سوداء كذلك. في الحقيقة يبدو هذا أفضل من الناحية الشكلية كون الهاتف يمتلك أعلى الشاشة مجموعة كبيرة من الحساسات التي لا يبدو مظهرها جميلًا مع الألوان الأخرى، كما شاهدنا في صور مسربة سابقًا للهاتف باللونين الأبيض والذهبي:
لا ندري إن كانت الصور السابقة هي لنسخ تجريبية لن تطرحها سامسونج في الأسواق بل ستلجأ عوضًا عن ذلك إلى طرح جميع الألوان بواجهة أمامية سوداء، أم أن الشركة ستطرح تنويعات مختلفة من الألوان منها ما يُحافظ على نفس لون الخلفية في الجهة الأمامية.

بالنسبة للأسعار 


فقد نشر Evan Blass أيضًا قائمة بالأسعار المتوقعة في أوروبا لهاتفي S8 و S8 Plus، إضافةً إلى قاعدة الارتكاز DeX التي لا نعرف عنها الكثير عدا أنها تتيح ربط الهاتف بشاشة ولوحة مفاتيح وفأرة لتقديم تجربة استخدام أقرب إلى سطح المكتب. كما يكشف التسريب عن أسعار النسختين الجديدتين من نظارة الواقع الافتراضي GearVR وكاميرا Gear360 وهي كالتالي:

Galaxy S8 بسعر 799 يورو
Galaxy S8 Plus بسعر 899 يورو
قاعدة الارتكاز DeX بسعر 159 يورو
نظارة GearVR بسعر 129 يورو
كاميرا Gear360 بسعر 229 يورو
يذكر أن سامسونج ستكشف عن الهاتف رسميًا بتاريخ 29 آذار/مارس خلال حدث Unpacked 20177.

0 التعليقات:

إرسال تعليق