أفضل بنك يمكنك تحويل ارباح دفعات أموال ادسنس عليه في مصر



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الكرام، موضوع اليوم موجه لأهل مصر .. أقدم لكم أحسن بنك يمكن ربطه مع أدسنس وإستلام الأموال عليه.

فى الاونة الاخيرة قابلت مضايقات فى الويسترن يونيون وقال لى الموظف لازم مع كل تحويلة هتستلمها تكتب مصدر الاموال بالتفصيل وليه بتتبعتلك وقالى البنك المركزى كل شهر بيعمل قوانين صارمة ولو البنك المركزى مقتنعش بمصدر الفلوس مش هيحول فلوس بعد كده ليك

موضوع قد يهمك 

لذلك توجهت إلى بنك كريدي اجريكول وقمت بفتح حساب بالدولار لاستقبال المبلغ بالدولار او لو حسابك مصري حتنزل الفلوس بالمصري


تعريف بالبنك:

يعد كريدي أجريكول مصر أحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية وهي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في فرنسا والعالم في جميع مجال الخدمات البنكية والتي تتمحور إستراتيجيتيها حول العميل. تعمل مجموعة كريدي أجريكول في 70 دولة، وهي تهدف لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للاقتصاد الحقيقي في كل الدول التي تعمل بها، عن طريق دعم المشروعات التي يقوم بها عملاؤها في كافة قطاعات التجزئة المصرفية وما يصاحبها من مجالات متخصصة. وتأكيداً على القيم التي تعمل من خلالها وتعبيراً عن مدى التزامها، فإن مجموعة كريدي أجريكول المصرفية تمتلك حسا ماليا متميزا من خلال مرجعيتها المنطقية، حيث أنها تضع على قمة أولوياتها رضاء عملائها والعاملين بها وحملة الأسهم وذلك في كافة الأنشطة التي تقوميها.

تأسس كريدي أجريكول مصر في عام 2006. ومنذ انطلاقه في السوق المصرية، أصبح من أهم البنوك العاملة فبالقطاع المصرفي المصري، حيث يقدم لعملائه مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة في كافة المجالات سواء للشركات، المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أو للتجزئة المصرفية للأفراد. ويعد الهدف الرئيسي لكريدي أجريكول مصر هو تحقيق رضاء عملائه،من خلال إعطاء الأولوية لهم ولتعظيم مصالحهم ، لذا فقد قام كريدي أجريكول مصر بتخصيص قطاعات مختلفة لتلبي كل منها احتياجات قطاع محدد من العملاء عن طريق تقديم الخبرة والاستشارة والحلول المصرفية المصممة خصيصا لهم. ويحرص كريدي أجريكول أن يقوم دائما الأقرب لعملائه من خلال شبكة واسعة من الفروع وماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، هذا بالإضافة إلى أن كريدي أجريكول مصر يعد من البنوك الرائدة في مجال الخدمات البنكية الإلكترونية.


بنك كريدي اجريكول يقدم حساب شيك-بلس

الخصائص والمميزات

يقدم للأفراد و الشركات
العملة :الجنيه المصري و العملات الأجنبية الرئيسة
امكانية الحصول على دفتر شيكات
الحد الأدنى للرصيد المطلوب هو 2,500 جنيهاً مصرياً أو 1,000 دولاراً أمريكياً أو ما يعادله
يحسب العائد شهرياً، ويدفع شهرياً
سعر فائدة تنافسي
الرصيد المطلوب لاستحقاق الفائدة يساوي 10,000 جنيهاً مصرياً أو 3,000 دولاراً أمريكياً أو ما يعادله
توافر خدمات التحويل وإمكانية التفويض بالخصم المباشر
إمكانية الاطلاع على حساباتك وإدارتها 24/7 من خلال خدمات الانترنت البنكي والتليفون البنكي وماكينات الصراف الآلي

المستندات المطلوبة

صورة ضوئية من بطاقة تحقيق الشخصية
إيصال كهرباء أو غاز أو مياه بالعنوان الحالي


وعند فتح الحساب أطلب رقم ال RIB لادخاله في حسابك جوجل ادسنس.

ملاحظة: 


عند نزول الدفعة يجب الانتظار ما بين 1 و 10 أيام حتى يصلك الأموال الى حسابك .



تحياتي للجميع.

1 التعليقات:

  1. ممتاز الموضوع وبالنسبة ل اتش اس بي سي نفس الميزات ولا كريدى اجريكول افضل انا جديد فى عالم المدونات اعذرنى

    ردحذف