تعتبر كاميرا نيكون D810 واحدة من أرقى الكاميرات الرقمية التي ظهرت في الآونة الأخيرة وهي إحدى منتجات شركة نيكون وقد تفنن صانعوها لمنح المستخدمين أعلى قيم التقنية والتطور التكنولوجي، حيث تمنح العدسة بالكاميرا دقة وضوح خرافية تصل إلى 36.3 ميجا بيكسل وحجم المستشعر من 35.9 * 24 ملم، والتقاط صور الفيديو بكاميرا نيكون D810 لا تقل دقة ووضوحا حيث تصل دقة الصور المتحركة 1920 × 1080 بيكسل في 60fps في HD ، كما تشتمل الكاميرا على شاشة ولا أروع في وضوح الصورة عليها ودقة الوضوح بها وتأتي بحجم 3.2 بوصة. هذه الشاشة TFT LCD تسمح بالتقاط الصور بوضوح ودقة عالية حتى مع الزوايا الحادة وحتى تحت آشعة الشمس، وتأتي الشاشة بأبعاد  5.8 * 4.9 *3.3 أنش وأهم ما يميز كاميرا نيكون D810  أنها سهلة التعامل فهي ليست معقدة، بينما الوزن فهو خفيف جداً حيث يصل وزنها 880 جرام .
Nikon1
المستشعر والمعالج :-
تأتي كاميرا نيكون D810 بمستشعر صورFX جديد 36 ميجا بيكسل ويتم جمعه مع معالج الصور EXPEED 4 لكسب نتائج هائلة، سوف تكون الصور واضحة وخالية من الإهتزاز أو التشويش من ISO 64 إلى ISO 12800. تتمتع بمجموعة ديناميكية حيث الحصول على لون البشرة الأكثر جمالاً عند التقاط صور البشر وهذا يكشف تألق بصري حقيقي ودقة من عدسات NIKKOR. الحصول على أفضل جودة صورة DSLR مع نيكون D810 .
Nikon23
نيكون D810 مصممة للمحترفين :-
nikon235












عندما قامت نيكون بإنتاج تلك الكاميرا كانت تعي ما تفعل بأن تقدم أفضل كاميرا للمحترفينبمواصفات هائلة للكاميرا الرقمية للاستخدام الفوتغرافي والسينمائي، حيث تنتج الفيديو 1080 بيكسل التي يمكن تسجيلها عند 60/50/30/25 / 24 بيكسل في عدد من الطرق. يمكنك تسجيلها غير مضغوطة على جهاز خارجي، أو مضغوطة إلى بطاقة CFSD الداخلية أو كليهما في نفس الوقت. يمكنك الإنتقال من الظلام إلى المشاهد الخفيفة على الفور تقريباً مع هذه الميزة العبقرية، دون الحاجة إلى إجراء تعديلات على القزحية أو معدل الإطار، وتكون هذه الراحة الكبيرة ممكنة فقط بسبب ISO الضبط التلقائي، القزحية قوة تمكنك من تغيير عمق التقاط الصور بسلاسة، تصوير لقطات صور فلات من أجل ديناميكية معززة وأكثر انسيابية للعمل في مرحلة ما بعد الإنتاج. هذه الكاميرا تعطيك قدرة التحكم في عيار الصوت . مع مساعدة من نيكون D810 ومجموعة من العدسات NIKKOR سيصبح الإنتاج الخاص بك أفضل.

وأخيرا فإن نيكون D810 رائعة بكل معنى الكلمة وهي كاميرا تستحق عن جدارة الثمن الكبير الذي سيُدفع فيها وهي مصنعة من المغنيسيوم القوي وخضعت لاختبارات صارمة للطقس والغباروأثبتت قوتها وفاعليتها حيث تميزت بقوة بطاريتها وتحريرها للصور ودقة الوضوح الفائقة، والشاشة الممتازة الواسعة التي تمنح صورا بإطارات مدهشة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق